دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-10-18

ملف كورونا: أتمتة الفحوصات .. اتصال آلي بالمرضى والمعزولين ورقم للاستعلام ورسائل تصل المفحوصين


بدأت إدارة ملف كورونا إجراءات أتمتة عملية الفحوصات في كافة مراحلها بدءاً من تسليم العينات واستخراج النتائج وإرسالها إلى المفحوصين وتفقد المرضى والمعزولين آلياً.

وبحسب ما وصل، فإنّ الإجراءات المتّخذة للأتمتة سوف توثِّق تسليم العينات لفرق التقصيّ بعد ترقيمها، وتتبعها حتى فحص الأشخاص، وتعبئة البيانات الخاصة بتلك العينات.

يتبعها مرحلة استخراج نتائج تلك العينات في المختبرات، وتحديث بياناتها المدرجة سابقاً لها في النظام الإلكتروني، ثم يتم إرسال النتائج عبر رسائل نصيّة إلى هواتف المفحوصين سواء كانت إيجابية أو سلبية.

وأكد مصدر طبّي أنّ نظام إرسال النتائج بدأ بالفعل تطبيقه بشكل تجريبي الأحد، حيث تم إرسال نتائج 1200 عينة، فيما سينتهي الثلاثاء شمول جميع المفحوصين بالإجراء، على أن تحدد فترة وصول النتائج إلى أصحابها في غضون 48 ساعة في المرحلة الأولى، وتخفّض بعد اختبار نجاعتها إلى 24 ساعة.

كما تشمل عمليّة الأتمتة تخصيص هاتف آلي للاتصال بالمرضى المصابين بالفيروس والمخالطين المشتبه بإصاباتهم للاطمئنان عليهم وفي حال ظهرت عليهم أعراض الإصابة يتم توثيقها عبر الضغط على أرقام الاتصال (1,2,..)، وإرسالها إلى المعنيين للتعامل معها.

فيما سيخصص رقم للاستعلام عن حالة الفحص إن كانت قد صدرت نتيجته أم لم تصدر بعد.

عدد المشاهدات : ( 2168 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .